Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2765
Titre: سياسة الاتصال المطبقة في المؤسسات الجزائرية دراسة ميدانية لبعض المؤسسات الجزائرية
Auteur(s): بن عمار, آمال
منصوري, خيرة مونية
Mots-clés: الكلمات المفتاحية: الاتصاؿ التجاري، ابؼزيج الاتصافِ، سياسة الاتصاؿ.الكلمات المفتاحية: الاتصاؿ التجاري، ابؼزيج الاتصافِ، سياسة الاتصاؿ.
Date de publication: mar-2017
Editeur: دفاتر بوادكس
Résumé: يعتػبر الاتصاؿ أو التًويج العنصر الثالث من عناصر ابؼزيػج التسويقي وتنبع أبنية ىذا العنػصر من أنػو الأداة الفػعالة التي تستخدمها ابؼؤسػسات أيػا كانت طبيعة نشػاطها في برقيق عملية الاتػصاؿ مع البيئة ابػارجػية بدا فيها من بصاعات كابؼستهلكتُ وابؼنافستُ وابؼؤسسػات الأخرى. وبالتافِ التعرؼ إفُ ما بهري في تلك البيئة. ويتوقػف بقاح ما تػقدمو تػلك ابؼؤسسات من أفكار أو سلع أو خدمات على مدى فعػالية الإستًاتػيجية التًوبهية ابؼطبقة. فالاتػصاؿ من ىذا ابؼنطلق ما ىو إلا الواجهة العملية التي تهدؼ ابؼؤسسة من خلابؽا إفُ إيصاؿ ما لديها من سلػع أو خدمػات إلػى ابؼستهلكتُ ابؼستهػدفيػن. وبدا أف موضوع الاتصاؿ مهم للمؤسسة من أجل برقيق أىدافها ابؼسطرة، حاولنا من خلاؿ ىذا البحث إعطاء نظرة حوؿ سياسة الاتصاؿ ابؼطبقة في ابؼؤسسات ابعزائرية. وذلك من خلاؿ معرفة ىل ابؼؤسسات ابعزائرية تطبق سياسة الاتصاؿ بدفهومها الواسع والشامل أ لا؟، أي معرفة مكونات مزبهها الاتصافِ ابؼستعمل من طرفها، فهل تستعمل بصيع مكوناتو أ تكتفي باستعماؿ البعض منو؟.
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2765
Collection(s) :4.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ARTICLE BENAMAR AMEL.pdf814,45 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.