Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/722
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتو, رشاد-
dc.date.accessioned2019-06-19T08:36:05Z-
dc.date.available2019-06-19T08:36:05Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/722-
dc.description.abstractيرمي مسعى كل مؤسسة اقتصادية إلى الأخذ بمقومات حفز الاستثمار، كما يرمي إلى رفع نجاعة الموارد المالية المسخرة للاستثمار والاستغلال والتجارة الخارجية، وكذا إلى تسخير هذه النجاعة من أجل النمو والتنويع والبقاء وتوسيع الأسواق والنشاطات وشحد التنافسية. لكن الغائب الأكبر في مناجمنت أو تدبير المؤسسات في الج ا زئر، هو المزيج التسويقي للمنتوجات المالية والبنكية الذي يشكل المحور الأساس لهذه المذكرة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectالتسويق – التدبير - المزيج التسويقي - البنوك - المنتوجات المالية - قروض الاستثمار – قروض الاستغلال – قروض التجارة الخارجية – الأجهزة – التكوين.en_US
dc.titleنظام المعلومات و فعالية الجهاز المالي و المصرفيen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage336en_US
Collection(s) :Doctorat Sciences Commerciales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المذكرة.pdf6,22 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.