Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/693
Titre: واقع و أفاق التجارة الإلكترونية في الجزائر
Auteur(s): صراع, كريمة
Mots-clés: التجارة الإلكترونية؛ الإنترنت؛ تكنولوجيا المعلومات و الاتصال؛ الدفع الإلكتروني؛ الاقتصاد الرقمي؛ التسويق الإلكتروني؛ البنوك الإلكترونية؛ الصيرفة الإلكترونية؛ الموقع الإلكتروني؛ النقود الرقمية.
Date de publication: 7-mai-2014
Editeur: Université d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmed
Résumé: الملخص إن اتساع استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و ظهور شبكة الانترنت و سرعة انتشارها و قدرتها على ربط المتعاملين من مختلف أنحاء العالم ، أدى إلى تغيير نمط التجارة و التبادل التجاري في العالم لتظهر التجارة الإلكترونية كنوع جديد من التجارة التي تتم بوسائل إلكترونية و التي على رأسها شبكة الانترنت.إن حجم التجارة الإلكترونية يشهد تطورا ملحوظا على المستوى العالمي إلا أن التجارة الإلكترونية لم تجد بعد مكانتها في الجزائر و لم تحقق لحد الآن الانطلاقة المرجوة ، لكن هذا لا يشكك في المجهودات المبذولة من طرف الجزائر من أجل دعم وإرساء البنية التحتية للاتصالات و مسايرة التقدم التكنولوجي في العالم من أجل إعطاء دفعة للنهوض بهذا النوع من التجارة و اعتمادها كأسلوب حديث للتبادل التجاري في الجزائر.
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/693
Collection(s) :Magister Sciences Commerciales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
THA3555.pdf7,09 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.