Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/655
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلجربة, سمراء-
dc.date.accessioned2019-06-17T10:35:04Z-
dc.date.available2019-06-17T10:35:04Z-
dc.date.issued2013-02-20-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/655-
dc.description.abstractبات من السهل على الشركات الانتقال من السوق المحلية إلى السوق الدولية، لتصل في أكثر الأحيان إلى السوق العالمية، وهذا ما يعرف بالتدويل الذي ارتبط مفهومه بالشركات متعددة الجنسيات الصناعية و الخدمية على حد سواء، بل حتى الشركات الأخرى أصبحت تنافس دوليا لضمان البقاء والاستمرارية إلى جانب الاستفادة من مزايا و خصائص التدويل المختلفة.تبحث الشركات المدولة دائما على أفضل الحلول لتحقيق أهدافها باختيار إستراتيجية تدويل تناسب إمكانياتها و كذا ظروف البلد المضيف. و من بين هذه الشركات تلك التي تقدم خدمات خاصة خدمات الاتصالات باعتبارها أكثر ديناميكية، الأمر الذي أدى إلى انتشار شركات التي تقدم خدمات الاتصالات السلكية و اللاسلكية في مختلف الأسواق. شركتا أوراسكوم و كيوتل من بين الشركات التي اتبعت إستراتيجية تدويل معينة لدخول السوق الجزائرية، قد تكون لهما نفس إستراتيجية التدويل بحكم أنهما تقدمان نفس الخدمة أو قد تختلفان تماماen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectالتدويل؛ الشركات متعددة الجنسيات؛ أشكال التوطين؛ الإستراتيجية الدولية؛ الإستراتيجية العالمية؛ الاتصالات السلكية؛ الاتصالات اللاسلكية؛ الاتحاد الدولي للاتصالات؛ شركات الاتصالات العالمية؛ أوراسكوم؛ كيوتلen_US
dc.titleإستراتيجيات تدويل الإنتاج في قطاع خدمات الإتصالات : حالة أورسكوم -جيزي- و كيوتل - نجمةen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage286en_US
Collection(s) :Magister Sciences Economiques



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.