Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3694
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمقدم, أحلام صارة-
dc.date.accessioned2021-05-26T12:07:03Z-
dc.date.available2021-05-26T12:07:03Z-
dc.date.issued2014-02-26-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3694-
dc.description.abstractيعتبر دخول التسويق عالم السياسة محل نقاش مد وجذب، خصوصا في ظل الحراك السياسي الذي يشهده الوطن العربي حاليا بما فيه الجزائر ، بعد مرحلة سياسية طويلة من الجمود و الركود، هذا الحراك تبناه الشباب ، الذي جعلنا نقف أمام تزاوج ظاهرتين مهمتين الأولى سياسية تتمثل في الاحتجاجات و المظاهرات التي تعبر عن احتقان شعبي و غضب جماهيري واسع، والثانية إعلامية مرتبطة بوسائل الاتصال الحديثة ومتعلقة بتدخل شبكة الانترنت في العمل السياسي ،التي أصبحت أحد أهم المصادر التي يستخدمها الشباب العربي للحصول على المعلومات السياسية و التعبير عن رأيهم بسهولة ، كنوع من المشاركة السياسية الغير تقليدية باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي،الأمر الذي جعل تكنولوجيا المعلومات تلعب دورا محوريا في التأثير على النظام و السياسة، مما جعلنا نقف أمام سوق سياسي نبحث فيه عن توافق العرض السياسي مع الطلب الاجتماعي ،مع التركيز على آلية الإقناع و التأثير المطلوبة باستمرار في الممارسة السياسية المطبقة على أرض الواقع .en_US
dc.publisheruniv oran 2en_US
dc.subjectالشباب؛ الإقناع؛ الاتصال السياسي؛ مواقع التواصل الاجتماعي؛ الإعلام السياسي؛ الفايسبوك؛ الحملات الانتخابية الالكترونية؛ الديمقراطية؛ التواصل السياسي؛ الديمقراطية الرقمية.en_US
dc.titleإستراتيجية الإقناع في التسويق السياسيen_US
dc.title.alternative-التعبئة السياسية للشباب من خلال عملية الإتصال السياسي عبر الأنترنت- مذكرة لنيل شهادة الماجستير في علم الإجتماع السياسيen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage235en_US
Collection(s) :ماجيستر علم الاجتماع

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مقدم أحلام صارة.دكتوراه.pdf1,3 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.