Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2673
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | براهيم الرحماني, فاطيمة | - |
dc.date.accessioned | 2019-12-29T10:07:00Z | - |
dc.date.available | 2019-12-29T10:07:00Z | - |
dc.date.issued | 2018-04-04 | - |
dc.identifier.issn | 2253-0746 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2673 | - |
dc.description.abstract | تهدف الدراسة إلى تقويم برنامج ليسانس )ل.م.د( لدى طلبة الإرشاد والتوجيه النفس ي، وتحديد قائمة معايير الإعداد المهني التي يجب توافرها في برنامجهم الجامعي، وكذا الكشف عنها، ولتحقيق أهداف الدراسة، تم بناء قائمة معايير الإعداد المهني، وتحويلها إلى استبان تحليل محتوى البرنامج، وبعد التأكد من صدقها وثباتها، وبالاستعانة بالأساليب الإحصائية )معادلة هولستي، التكرارات و النسب المئوية(، توصلت الدراسة إلى: قائمة معايير الإعداد المهني لدى طلبة الإرشاد والتوجيه النفس ي، وتضمنت ) 63 ( مؤشرا، مقسمة إلى 03 معايير: المعيار المعرفي ) 17 مؤشر(، والمعيار الوجداني ) 14 مؤشر(، والمعيار المهاراتي) 32 مؤشر(. توفر المعيار المعرفي في البرنامج بدرجة متوسطة، والمعيار الوجداني بدرجة ضعيفة، والمعيار المهارات بدرجة قليلة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMED | en_US |
dc.subject | الإعداد المهني، المعيار المعرفي، المعيار الوجداني، المعيار المهاراتي، طلبة الإرشاد والتوجيه النفس ي، برنامج التكوين الجامعي،. | en_US |
dc.title | الإعداد المهني لدى طلبة الإرشاد والتوجيه النفس ي | en_US |
dc.type | Article | en_US |
dc.number.totalPage | 25 | en_US |
Collection(s) : | 5.Faculté des Sciences Sociales |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
المقال.pdf | 3,86 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.