Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/4338
Titre: La fraseología como componente idiomático en la enseñanza de E/LE
Auteur(s): YZIDI, Fatima Zohra
Mots-clés: علم العبارات - المعجم - وحدات تعدد اللغات - المفردات - الكفاءة االتصالية - المقترحات التعليمية - االسبانية - الدافع - .التعبيرات االصطالحية - الحفظ
Date de publication: 2021
Editeur: Université Oran 2 Mohamed Ben Ahmed
Résumé: الهدف الرئيسي لكل متعلم لغة أجنبية هو أن يكون قاد ًرا على اكتساب أفضل مهارات االتصال الممكنة في اللغة التي يتعلمها ، والقدرة على التحدث بطالقة والتفاعل بسرعة ، والتكيف مع المواقف المختلفة في الحياة اليومية للمتحدثين. في جميع لغات العالم ، يستخدم البشر سالسل لغوية تسمى الوحدات اللغوية على أساس يومي في أعمال االتصال. حسنًا ، بعد قراءاتنا حول هذا الموضوع مثل أعمال ألبرتو زولواغا )1980 ,)تمكنا من مالحظة أنه لم يتم إعطاء أهمية كبيرة لدراسة المفردات. وقد سمح لنا ذلك باغتنام الفرصة لدراستها بعناية نظ ًرا ألهميتها ، والذي يشكل LE / Eفي تدريس اللغة اإلسبانية كلغة أجنبية. ومن هنا اهتمامنا بموضوع العبارات كمكون اصطالحي في الفصل الدراسي موضوع دراستنا. باإلضافة إلى ذلك، نحن مهتمون بهذا الموضوع ألننا نتساءل لماذا ال تتلقى العبارات نفس التنظيم مثل التخصصات األخرى مثل المعجم أو القواعد أو التركيب الصوري ، ألن تأثيرها بالنسبة لنا ال يزال أكبر من تأثير التدريس المنظم كلمات. هدفنا الرئيسي ، باإلضافة إلى تعميق معرفتنا بالجانب اللغوي ، هو معرفة كيف يمكن العمل على المكون االصطالحي للعبارات في الفصل من أجل االستفادة .من تعليمه
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/4338
Collection(s) :Doctorat espagnol

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TESIS YZIDI PDF.pdf8,86 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.