Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3702
Titre: المنهج التربوي للعلامة سيدي الشيخ
Auteur(s): تومي, حدة
Mots-clés: 1-الفلسفة التربوية عند سيدي الشيخ . 2- مصادر الفلسفة. 3- المنهج التطبيقي في التربية الشيخية . 4-البعد التنظيمي عند العلامة سيدي الشيخ . 5- الأساليب التربوية . 6- علاقة التربية و التعليم عند العلامة سيدي الشيخ. 7- ابرز شخصيات التربية الشيخية . 8- استنتاجات الدراسة . 9- مميزات المنهج . 10 برنامج العمل.
Date de publication: 2013
Editeur: univ oran 2
Résumé: كان هدف الباحث هو التعرف عن المنهج التربوي المعتمد وتحديد الأهداف التربوية والأساليب والطرق المتبعة لتحقيق هذه الأهداف كما حاول البحث الوقوف على القيم التربوية التي كان ينشدها ويربي أتباعه عليها كما حاول أيضا توضيح الدور الذي قامت به الزاوية كمؤسسة تربوية .انطلق هذا البحث من مشكل أساسي هو: الكشف عن المنهج التربوي المعتمد في التربية الشيخية وكيف حاول هذا المربي تحقيق اهدافه من خلال التربية والتعليم ؟
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3702
Collection(s) :ماجيستر علم النفس و الأرطفونيا

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
tomi.pdf703,3 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.