Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3702
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | تومي, حدة | - |
dc.date.accessioned | 2021-05-26T12:37:15Z | - |
dc.date.available | 2021-05-26T12:37:15Z | - |
dc.date.issued | 2013 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3702 | - |
dc.description.abstract | كان هدف الباحث هو التعرف عن المنهج التربوي المعتمد وتحديد الأهداف التربوية والأساليب والطرق المتبعة لتحقيق هذه الأهداف كما حاول البحث الوقوف على القيم التربوية التي كان ينشدها ويربي أتباعه عليها كما حاول أيضا توضيح الدور الذي قامت به الزاوية كمؤسسة تربوية .انطلق هذا البحث من مشكل أساسي هو: الكشف عن المنهج التربوي المعتمد في التربية الشيخية وكيف حاول هذا المربي تحقيق اهدافه من خلال التربية والتعليم ؟ | en_US |
dc.publisher | univ oran 2 | en_US |
dc.subject | 1-الفلسفة التربوية عند سيدي الشيخ . 2- مصادر الفلسفة. 3- المنهج التطبيقي في التربية الشيخية . 4-البعد التنظيمي عند العلامة سيدي الشيخ . 5- الأساليب التربوية . 6- علاقة التربية و التعليم عند العلامة سيدي الشيخ. 7- ابرز شخصيات التربية الشيخية . 8- استنتاجات الدراسة . 9- مميزات المنهج . 10 برنامج العمل. | en_US |
dc.title | المنهج التربوي للعلامة سيدي الشيخ | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
dc.number.totalPage | 121 | en_US |
Collection(s) : | ماجيستر علم النفس و الأرطفونيا |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
tomi.pdf | 703,3 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.