Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3702
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتومي, حدة-
dc.date.accessioned2021-05-26T12:37:15Z-
dc.date.available2021-05-26T12:37:15Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3702-
dc.description.abstractكان هدف الباحث هو التعرف عن المنهج التربوي المعتمد وتحديد الأهداف التربوية والأساليب والطرق المتبعة لتحقيق هذه الأهداف كما حاول البحث الوقوف على القيم التربوية التي كان ينشدها ويربي أتباعه عليها كما حاول أيضا توضيح الدور الذي قامت به الزاوية كمؤسسة تربوية .انطلق هذا البحث من مشكل أساسي هو: الكشف عن المنهج التربوي المعتمد في التربية الشيخية وكيف حاول هذا المربي تحقيق اهدافه من خلال التربية والتعليم ؟en_US
dc.publisheruniv oran 2en_US
dc.subject1-الفلسفة التربوية عند سيدي الشيخ . 2- مصادر الفلسفة. 3- المنهج التطبيقي في التربية الشيخية . 4-البعد التنظيمي عند العلامة سيدي الشيخ . 5- الأساليب التربوية . 6- علاقة التربية و التعليم عند العلامة سيدي الشيخ. 7- ابرز شخصيات التربية الشيخية . 8- استنتاجات الدراسة . 9- مميزات المنهج . 10 برنامج العمل.en_US
dc.titleالمنهج التربوي للعلامة سيدي الشيخen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage121en_US
Collection(s) :ماجيستر علم النفس و الأرطفونيا

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
tomi.pdf703,3 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.