Recherche


Filtres courants :

Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 11 à 20 sur un total de 28.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2015دورنظام المعلومات التسويقية في تنمية العلاقة مع الزبون ***دراسة حالة المديرية الجهوية للهاتف موبيليس بشار : النقالالسلامي, أسماء
2015ECONOMIE FONDEE SUR LA CONNAISSANCE ET STRATEGIE DE L’ENTREPRISEBELAOUNI, Djamila
2015الاقليم بين المقاربة المؤسساتية والمقاربة التسويقية لتحقيق التنمية المحلية دراسة ميدانية لاقليم وهرانبوشارب, سارة
2015التسويق الالكتروني و شروط تفعيله في الجزائر دراسة حالة اتصالات الجزائرسماحي, منال
2015الفجوة الرقمية بين الدول المتطور ة و النامية دراسة مقارنة ما بين الجزائرو فرنسا 2013-2000لزرق, نبيلة
2015أثر الانفاق الحكومي و عرض النقود على اتجاهات الواردات تطبيق على حالة الجزائر في الفترة1990 -2010كلثوم, صافي
2015التمويل الإسلامي و مدى فعاليته في معالجة الأزمة المالية العالمية 2008خاطر, سعدية
2015اليقظة الاستراتيجية ودورها في تنافسية المؤسسة الاقتصادية الجزائرية دراسة حالة مؤسسة تكرير السكر رام مستغانمبوخريصة, خديجة
2015Le rôle de l’approche multi canal dans le marketing des services bancaires en Algérie : La vision des clients et banques algériennesHALOU, Akila
2015Le rôle du système d’information marketing dans l’amélioration de la performance de l’entrepriseBOUKELLAL, Mohammed