Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/706
Titre: التسويق الالكتروني و شروط تفعيله في الجزائر دراسة حالة اتصالات الجزائر
Auteur(s): سماحي, منال
Mots-clés: حية:الانترنت، المنتجات، الخدمات، المنظمات، التسويق الالكتروني، التميز و النجاح، العولمة و التكنولوج
Date de publication: 2015
Editeur: Université d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmed
Résumé: أصبحت الإنترنت الآن واسعة للتطور التقني وزيادة سرعة التصفح أصبح من السهل الحصول على أي والحصول عليها في زمن وجيز ليتمكن بذلك أي مسوق من الترويج لسلعته وبيعها متخطيا بذلك الحدود الإقليمية لمكان تواجده وليدخل بسلعته حدود العالمية التي ً ،كما أصبح اقتناء السلع عة أو الخدمة ممكنا ليساهم في فتح اال أمام ً تضمن على الأقل رواجا أكثر لتلك السلعة أو الخدمة .باختصار جعل التسويق الإلكتروني الحصول على السل دون التقيد بالزمان أو المكان الجميع للتسويق لسلعهم أو خبرام دون التمييز بين الشركة العملاقة ذات رأس المال الضخم وبين الفرد العادي أو الشركة الصغيرة محدودة الموارد، لذلك أصبح التسويق الالكتروني أحد ً من جميع أنحاء العالم باحثين عن أفضل الخدمات والمنتجات مكونين ضروريات الأعمال التجارية في مجتمعنا اليوم، فمئات الملايين من المستخدمين (المشتريين) يتصلون بشبكة الإنترنت يوميا أكبر سوق عالمية . إن التسويق الالكتروني هو فرصة المنظمات لترويج وتسويق والإشهار عن موقعها و منتجاا وتحقيق أعلى عائد ممكن ويكون دافع لها على طريق التميز والنجاح في السوق القائم على العولمة والتكنولوجيا. لذلك يعد التسويق الالكتروني من أهم و أحدث طرق التسويق التي لها أثر كبير في زيادة الإرباح وفتح أسواق جديدة للشركة بأقل التكاليف وفى أسرع وقت وبمعـدل لا يتوافـر في أي وسيلة تسويقية أخ
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/706
Collection(s) :Magister Sciences Economiques

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التسويق الالكتروني و شروط تفعيله في الجزائر.pdf7,57 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.