Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2799
Titre: التسويق السياسي كأداة حديثة للاتصال السياسي في الجزائر
Auteur(s): مقدم, صارة
Mots-clés: التسويق، الاتصال السياسي، السياسة، الدولة، المجتمع، الديمقراطية، الإستراتيجية، الجمهور، التسويق السياسي، تكنولوجيا الاتصال
Date de publication: 2018
Editeur: Université d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMED
Résumé: تهبدف هبذه الدراسبة إلبى التعبرف علبى خاصبية دخبول التسبويق عبالم السياسبة ومببدى فعاليته في حياتنا اليومية نظرا لربطه بالاتصبال السياسبي ببين الدولبة والمجتمبع، حيبث سنتناول بدايات التسويق السياسي، وكيفية الانتقال من الاتصال السياسي إلبى التسبويق، مع التركيبز علبى واقبع الاتصبال السياسبي فبي الجزائبر وتطبوره مبع ذكبر أهبم تقنيبات التسويق السياسي الحديث كأسلوب استراتيجي لجذب الجماهير للساحة السياسية.
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2799
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ARTICLE DE MOKEDDEM AHLEM SARA 2 (1).pdf13,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.