Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2799
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمقدم, صارة-
dc.date.accessioned2020-01-09T09:10:41Z-
dc.date.available2020-01-09T09:10:41Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2799-
dc.description.abstractتهبدف هبذه الدراسبة إلبى التعبرف علبى خاصبية دخبول التسبويق عبالم السياسبة ومببدى فعاليته في حياتنا اليومية نظرا لربطه بالاتصبال السياسبي ببين الدولبة والمجتمبع، حيبث سنتناول بدايات التسويق السياسي، وكيفية الانتقال من الاتصال السياسي إلبى التسبويق، مع التركيبز علبى واقبع الاتصبال السياسبي فبي الجزائبر وتطبوره مبع ذكبر أهبم تقنيبات التسويق السياسي الحديث كأسلوب استراتيجي لجذب الجماهير للساحة السياسية.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMEDen_US
dc.subjectالتسويق، الاتصال السياسي، السياسة، الدولة، المجتمع، الديمقراطية، الإستراتيجية، الجمهور، التسويق السياسي، تكنولوجيا الاتصالen_US
dc.titleالتسويق السياسي كأداة حديثة للاتصال السياسي في الجزائرen_US
dc.typeArticleen_US
dc.number.totalPage29en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ARTICLE DE MOKEDDEM AHLEM SARA 2 (1).pdf13,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.