Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2456
Titre: دافعية الإنجاز لدى معلمي أقسام التربية التحضيرية بالمدارس الابتدائية
Auteur(s): قاجة, كلثوم
Mots-clés: الدافعية للإنجاز؛ المعلم؛ التربية التحضيرية؛ قسم التربية التحضيرية؛ المدرسة الابتدائية.
Date de publication: jui-2018
Editeur: Université d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmed
Résumé: استهدفت الدراسة التعرف على مستوى دافعية الإنجاز لدى معلمي أقسام التربية التحضيرية بالمدارس الابتدائية على عينة متكونة من 99 معلما ومعلمة اختيروا بطريقة عشوائية من بعض المدارس الابتدائية بمدينة ورقلة، وبعد تطبيق أداة الدراسة أظهرت النتائج أن مستوى دافعية الإنجاز لدى معلمي أقسام التربية التحضيرية بالمدارس الابتدائية مرتفع، وعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في مستوى دافعية الإنجاز لدى المعلمين تعزى لمتغير الجنس، وسنوات التدريس، والمؤهل العلمي.
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2456
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
pdfمقال قاجة كلثوم.pdf523,77 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.