Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2456
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقاجة, كلثوم-
dc.date.accessioned2019-12-16T09:09:33Z-
dc.date.available2019-12-16T09:09:33Z-
dc.date.issued2018-06-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2456-
dc.description.abstractاستهدفت الدراسة التعرف على مستوى دافعية الإنجاز لدى معلمي أقسام التربية التحضيرية بالمدارس الابتدائية على عينة متكونة من 99 معلما ومعلمة اختيروا بطريقة عشوائية من بعض المدارس الابتدائية بمدينة ورقلة، وبعد تطبيق أداة الدراسة أظهرت النتائج أن مستوى دافعية الإنجاز لدى معلمي أقسام التربية التحضيرية بالمدارس الابتدائية مرتفع، وعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في مستوى دافعية الإنجاز لدى المعلمين تعزى لمتغير الجنس، وسنوات التدريس، والمؤهل العلمي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectالدافعية للإنجاز؛ المعلم؛ التربية التحضيرية؛ قسم التربية التحضيرية؛ المدرسة الابتدائية.en_US
dc.titleدافعية الإنجاز لدى معلمي أقسام التربية التحضيرية بالمدارس الابتدائيةen_US
dc.typeOtheren_US
dc.number.totalPage25en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
pdfمقال قاجة كلثوم.pdf523,77 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.