Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1348
Titre: واقع الإعلام السياحي في الجزائر الممارسات الاتصالية المساهمة في نشر الوعي السياحي - وهران أنموذجا -
Auteur(s): جميل, نسيمة
Mots-clés: الإعلام السياحي، الممارسات الاتصالية، الوعي السياحي.
Date de publication: 2018
Editeur: Université d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMED
Résumé: للإعلام دور هام في مجال السياحة من خلال تعدد وتنوع وسائله وبقدر ما للإعلام السياحي من أثر إيجابي في عملية الترويج للسياحة، بقدر ما هناك حاجة ملحة لدوره الفعال في عملية التنمية السياحية من خلال وسائله المختلفة والتي بفضلها يستقي الفرد معلوماته عن المناطق السياحية. كما تعتبر الممارسات الاتصالية المروجة للسياحة بمثابة الوسيط بين الهيئات السياحية وجماهيريها، لذا صار من الضروري على هذه الهيئات الانفتاح على الإعلام السياحي كصورة من صور الإعلام المتعددة بهدف التنسيق معا لجلب السياح ونشر الوعي السياحي. تحاول هذه الدراسة تحديد واقع الإعلام السياحي في الجزائر – وهران أنموذجا_ من وجهة نظر الهيئات السياحية الرسمية والتعرف عن أهم الممارسات التي تقوم بها هذه الأخيرة لدعم الإعلام ونشر الوعي السياحي
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1348
Collection(s) :دكتوراه علم الاجتماع

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Réalité de la communication touristique en Algérie .pdf4,51 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.