Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1266
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوزارة, أحلام-
dc.date.accessioned2019-07-17T09:31:59Z-
dc.date.available2019-07-17T09:31:59Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1266-
dc.description.abstractفي ظل التقدم الهائل والكبيرلشبكة الأنترنت أصبح للتجارة الإلكترونية والتسويق الإلكترونيدورهامفيمجالنشر وصناعة وتسويق الكتاب منخلالتعددوتنوعالوسائل،فبقدرمالهم منأثرإيجابيفيالعمليةالترويجية،بقدرماهناكحاجةملحةلدورهم الفعالفيعمليةتنميةالمقروئيةوالتيبفضلهايستقيالفرد معلوماتهوثقافته باعتبارها وعاء ثقافي هام وأداة أساسية في حياته.كماتعتبر المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي منبرا مهما ؛ فهي بمثابةالوسيطبيندور النشر،القارئ والمؤسسات الثقافية باختلاف أنواعها،لذاصارمنالضروريعليهاالانفتاح علىعالم الأنترنت والتقنيات الحديثةكصورةمنصورمواكبة التطور الحاصل في الميدان والتنسيقمعاللنهوض بالكتاب) وخاصة في الوقت الحالي بالذات فهو بحاجة ماسة إلى الدعم المستمر من أطراف عديدة لكي يكون في متناول الجميع.إذ تحاولهذهالدراسةتحديدواقع سياسة تجارة الكتب واستيرادها وتسويقها إلكترونيا من خلال دور النشرفيالجزائروالتعرفعلىأهمالممارساتالتيتقومبهاهذهالأخيرةلدعمه.وقد لاحظنا كيف أن هذه السياسة لا تزال في تأخر بسبب العديد من المعوقات التي يشترك فيها كل من الناشر والموزع والدولة. فالكتاب بحاجة إلى تكاتف الجهود والوقوف معه لتخطي الصعوبات وتقديم التسهيلات التي تضمن التقدم والازدهار في حركة تسويقه وتوزيعهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectالأنترنت، التجارة الإلكترونية، الاستيراد، التسويق الإلكتروني، الكتاب.en_US
dc.titleالأنترنت والتجارة الإلكترونية:حالة تسويق واستيراد الكتاب في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage330en_US
Collection(s) :دكتوراه علم الاجتماع

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أ طروحة دكتورة 2019 بوزارة أحلام.pdf11,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.