Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1247
Titre: الإيقاع الحيوي و الدافعية للإنجاز لدى الطالب الجامعي دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة عبد الحميد بن باديس - ولاية مستغانم -
Auteur(s): عليلش, فلة
Date de publication: 2016
Editeur: Université d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmed
Résumé: هدفت هذه الدراسة إلى الشفىع ى أثىر ايقاى ا الوقىعل ى الدافعقىة لنجاى ز لىد الا لىا الاى ع بصىةة ة عب لدعرات ايقا قة الشبر ) العا قة، الع اةقة، البدجقة(، عج ا ايقا ا الوقعل القع بصةة خ صة. سىمع ة فى ذلىىد اتدعات الم لقىة شىم ى اسىىمبق ج ىا ايقاى ا الوقىىعل القىع -اسىىمبق لاقى س الدافعقىىة لنجاى ز- برجى الشمرعجى لوسى ا ع مودقىد و لىة ايقاى ا الوقىعل ) العا ى – العى اة – البىدج ( ى إ ىداد الب وثىىة ، وقىىت مشعجىىت قجىىة الدراسىىة ىى ا بىىة ا عىىة بىىد الو قىىد بىى بىى دقس ىى خم ىىع المخصصىى ت عال م درسق باسم السجة اتعل عقسم السجة الث لثة ا ع ب غ ىددهم 7171 ا لىا بوقىت قمىراعن سىجام ى بىق 71 -52 سىجة. أ ى اتسى عا ايوصى ت ال مبى هىع مو قىم المبى ق بجع قىد اتوى دل عالثجى ت ب ال م ى د برج 0 .17 SPSS ،عبعد ال ع لاة عالمو قم معص ت الب وثة ل جم ت الم لقة - دم مأثقر ايقا ا الوقعل الدافعقة لنجا ز لد الا لا الا ع . - دم عاعد فرعق دالة إوص تق ف معسىا ت دراى ت الدافعقىة لنجاى ز بىق ا بىة الا عىة معىز لمة ىم مغقىرل ج ىا ايقاى ا الوقىعل القىع عالمخصىب الاى ع عمبعى أق ى لمة ىم مغقىرل ج ىا ايقاى ا الوقىعل القع عال سمع الا ع -عاعد فرعق ذات داللىة إوصى تقة فى معسىا ت دراى ت الدافعقىة لنجاى ز لىد ا بىة الا عىة معىز ل مغقىر ج ا ايقا ا الوقعل القع )الصب و ،غقر جمظم،ال س ت ( لص لح الج ا الصب و . عمعز أق ل مغقر المخصب الا ع . )ال غة عاتدا العرب ، م الجةس، عم الةالوىة ، الرق ىق ت المربقة البدجقة عالرق قة الع عم الما رقة ، عم سق سقة ،الاجدسة الشق ق تقة( لص لح مخصب رق ق ت.
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1247
Collection(s) :دكتوراه علم النفس و الأرطفونيا

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الإيقاع الحيوي و الدافعية للإنجاز لدى الطالب الجامعي.pdf8,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.