Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1136
Titre: | علاقة متطلبات التطوير التنظيمي بالأداء دراسة ميدانية بالمركز الجامعي " أحمد زبانة " بغليزان |
Auteur(s): | دراعـو, فاطمة |
Mots-clés: | التعلم التنظيمي ، القيادة التحويلية ، تمكين الموظفين ، األداء ، الموظف . |
Date de publication: | 2016 |
Editeur: | Université d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmed |
Résumé: | هدفت هذه الدراسة للتعرف على العالقة بين متطلبات التطوير التنظيمي واألداء لدى الموظفين، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي وأداة اإلستبيان على عينة قوامها 022 موظف بالمركز الجامعي " أحمد زبانة " بغليزان، وأسفرت الدراسة على النتائج التالية : - عدم وجود تفاعل بين الجنس مع التعلم التنظيمي، و الجنس مع القيادة التحويلية، و الجنس مع تمكين الموظفين في تفسير األداء . - وجود تفاعل بين المؤهل العلمي مع التعلم التنظيمي، و المؤهل العلمي مع القيادة التحويلية ، و المؤهل العلمي مع تمكين الموظفين في تفسير األداء . |
URI/URL: | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1136 |
Collection(s) : | ماجيستر علم النفس و الأرطفونيا |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
علاقة متطلبات التطوير التنظيمي بالأداء.pdf | 1,79 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.