Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1136
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدراعـو, فاطمة-
dc.date.accessioned2019-07-11T08:10:47Z-
dc.date.available2019-07-11T08:10:47Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1136-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة للتعرف على العالقة بين متطلبات التطوير التنظيمي واألداء لدى الموظفين، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي وأداة اإلستبيان على عينة قوامها 022 موظف بالمركز الجامعي " أحمد زبانة " بغليزان، وأسفرت الدراسة على النتائج التالية : - عدم وجود تفاعل بين الجنس مع التعلم التنظيمي، و الجنس مع القيادة التحويلية، و الجنس مع تمكين الموظفين في تفسير األداء . - وجود تفاعل بين المؤهل العلمي مع التعلم التنظيمي، و المؤهل العلمي مع القيادة التحويلية ، و المؤهل العلمي مع تمكين الموظفين في تفسير األداء .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectالتعلم التنظيمي ، القيادة التحويلية ، تمكين الموظفين ، األداء ، الموظف .en_US
dc.titleعلاقة متطلبات التطوير التنظيمي بالأداء دراسة ميدانية بالمركز الجامعي " أحمد زبانة " بغليزانen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage156en_US
Collection(s) :ماجيستر علم النفس و الأرطفونيا

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
علاقة متطلبات التطوير التنظيمي بالأداء.pdf1,79 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.