Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1136
Titre: علاقة متطلبات التطوير التنظيمي بالأداء دراسة ميدانية بالمركز الجامعي " أحمد زبانة " بغليزان
Auteur(s): دراعـو, فاطمة
Mots-clés: التعلم التنظيمي ، القيادة التحويلية ، تمكين الموظفين ، األداء ، الموظف .
Date de publication: 2016
Editeur: Université d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmed
Résumé: هدفت هذه الدراسة للتعرف على العالقة بين متطلبات التطوير التنظيمي واألداء لدى الموظفين، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي وأداة اإلستبيان على عينة قوامها 022 موظف بالمركز الجامعي " أحمد زبانة " بغليزان، وأسفرت الدراسة على النتائج التالية : - عدم وجود تفاعل بين الجنس مع التعلم التنظيمي، و الجنس مع القيادة التحويلية، و الجنس مع تمكين الموظفين في تفسير األداء . - وجود تفاعل بين المؤهل العلمي مع التعلم التنظيمي، و المؤهل العلمي مع القيادة التحويلية ، و المؤهل العلمي مع تمكين الموظفين في تفسير األداء .
URI/URL: https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1136
Collection(s) :ماجيستر علم النفس و الأرطفونيا

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
علاقة متطلبات التطوير التنظيمي بالأداء.pdf1,79 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.