Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/706
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسماحي, منال-
dc.date.accessioned2019-06-18T09:47:42Z-
dc.date.available2019-06-18T09:47:42Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/706-
dc.description.abstractأصبحت الإنترنت الآن واسعة للتطور التقني وزيادة سرعة التصفح أصبح من السهل الحصول على أي والحصول عليها في زمن وجيز ليتمكن بذلك أي مسوق من الترويج لسلعته وبيعها متخطيا بذلك الحدود الإقليمية لمكان تواجده وليدخل بسلعته حدود العالمية التي ً ،كما أصبح اقتناء السلع عة أو الخدمة ممكنا ليساهم في فتح اال أمام ً تضمن على الأقل رواجا أكثر لتلك السلعة أو الخدمة .باختصار جعل التسويق الإلكتروني الحصول على السل دون التقيد بالزمان أو المكان الجميع للتسويق لسلعهم أو خبرام دون التمييز بين الشركة العملاقة ذات رأس المال الضخم وبين الفرد العادي أو الشركة الصغيرة محدودة الموارد، لذلك أصبح التسويق الالكتروني أحد ً من جميع أنحاء العالم باحثين عن أفضل الخدمات والمنتجات مكونين ضروريات الأعمال التجارية في مجتمعنا اليوم، فمئات الملايين من المستخدمين (المشتريين) يتصلون بشبكة الإنترنت يوميا أكبر سوق عالمية . إن التسويق الالكتروني هو فرصة المنظمات لترويج وتسويق والإشهار عن موقعها و منتجاا وتحقيق أعلى عائد ممكن ويكون دافع لها على طريق التميز والنجاح في السوق القائم على العولمة والتكنولوجيا. لذلك يعد التسويق الالكتروني من أهم و أحدث طرق التسويق التي لها أثر كبير في زيادة الإرباح وفتح أسواق جديدة للشركة بأقل التكاليف وفى أسرع وقت وبمعـدل لا يتوافـر في أي وسيلة تسويقية أخen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectحية:الانترنت، المنتجات، الخدمات، المنظمات، التسويق الالكتروني، التميز و النجاح، العولمة و التكنولوجen_US
dc.titleالتسويق الالكتروني و شروط تفعيله في الجزائر دراسة حالة اتصالات الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage332en_US
Collection(s) :Magister Sciences Economiques

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التسويق الالكتروني و شروط تفعيله في الجزائر.pdf7,57 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.