Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2796
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بلعالية, محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-01-08T13:17:14Z | - |
dc.date.available | 2020-01-08T13:17:14Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2796 | - |
dc.description.abstract | تسعى جل دول العالم من خلال أنظمتها التربوية إلى تمرير جملة من القيم وغرس مجموعة من السلوكات، تعكس صورة المواطن الذي تريده أن يكون في المستقبل. متمثلا الثقافة والشخصية الوطنية، وهذا عبر آلية التربية على المواطنة. مواطنة تنطلق من الخصوصية الثقافية المحلية ومتفتحة على باقي الثقافات الأخرى، لذا تتوجه الأنظار إلى المدرسة باعتبارها المؤسسة الأكثر تأث يرا في عملية التنشئة الاجتماعية لما تحوزه من طرق وأساليب تمكنها من تحقيق الأهداف المطلوبة من التربية على المواطنة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMED | en_US |
dc.subject | المواطنة، التربية على المواطنة، الإصلاحات التربوية، النظام التربوي. | en_US |
dc.title | التربية على المواطنة في الإصلاحات التربوية الجزائرية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
dc.number.totalPage | 13 | en_US |
Collection(s) : | 5.Faculté des Sciences Sociales |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
المقال الرواق.pdf | 652,51 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.