Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2785
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorربعي, محمد-
dc.date.accessioned2020-01-08T09:00:13Z-
dc.date.available2020-01-08T09:00:13Z-
dc.date.issued2016-06-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2785-
dc.description.abstractهدف البحث الحالي هو دراسة الفروقات في الفعالية الشخصية في نقل التعلم ضمن نشاط التكوين لدى أفراد ا لعينة الإطارات العاملين بالقطاع البنكي و تأثيراتها. حيث يتضمن التحقق من الدور الذي قد تلعبه المتغيرات الديموغرافية على غرار السن، الجنس، المستوى الدراسي في تحديد هاته الفروقات في الفعالية المدركة النوعية. حيث إفترضنا من البداية أنه ليس هناك فروق دالة إحصائياً في الفعالية الشخصية في نقل التكوين تعزى إلى السن، الجنس، المستوى الدراسي. حيث كشفت النتائج أنه لا توجد فروق دالة إحصائياً لدى أفراد العينة من العاملين في القطاع البنكي من حيث الفعالية الشخصية في نقل التعلم تعزى للمتغيرات الديموغرافية (السن، الجنس، المستوى التعليمي) عند مستوى دلالة 0.05 اen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectلمتغيرات الديموغرافية (السن، الجنس، المستوى الدراسي) الفعالية الشخصية، نقل التعلم، تعلم الراشدين القطاع البنكي.en_US
dc.titleفعاليةالشخصية في نقل التعلم لدى اطارات البنوك الوطنية في ضوء المتغيرات الديمغرافيةen_US
dc.typeArticleen_US
dc.number.totalPage22en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المقال 2.pdf1,06 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.