Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2508
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسيدي عابد, عبد القادر-
dc.date.accessioned2019-12-16T12:08:53Z-
dc.date.available2019-12-16T12:08:53Z-
dc.date.issued2018-04-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2508-
dc.description.abstractىدفت الد ا رسة الحالية إلى الكشف عن العلاقة بين تطبيق الم ا رفقة البيداغوجية و بين جودة التكوين الجامعي في نظام ل.م.د في ضوء متغي ا رت )الجنس ، المستوى الد ا رسي( . ليذا الغرض تمّ تطبيق مقياس الم ا رفقة البيداغوجية عمى عينة بمغت ) 94 ( طالب و طالبة جامعية . و قد خمُصت الد ا رسة إلى النتائج التالية : - توجد علاقة بين تطبيق الم ا رفقة البيداغوجية و بين جودة التكوين في نظام ل.م.د . - لا توجد فروق في تطبيق الم ا رفقة البيداغوجية تبعا لمتغي ا رت )الجنس ، المستوى الد ا رسي(.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectالمرافقة البيداغوجية - جودة التكوين - نظام ل.م.دen_US
dc.titleتطبيق المرافقة البيداغوجية و علاقتها بجودة التكوين في نظام ل.م.دen_US
dc.typeOtheren_US
dc.number.totalPage22en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ilovepdf_merged(6).pdf696,05 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.