Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2507
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقدي, سومية-
dc.date.accessioned2019-12-16T12:05:49Z-
dc.date.available2019-12-16T12:05:49Z-
dc.date.issued2018-02-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2507-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة للكشف عن أخطاء القراءة الجهرية في اللغة العربية - دراسة ميدانية لدى تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي بولاية مستغانم_، تكونت عينة الدراسة من ) 222 ( تلميذا من تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي من بينهم ) 105 ( تلميذا عاديا و) 117 ( تلميذا من ذوي صعوبات تعلم القراءة، واستخدمنا مجموعة من الأدوات هي: اختبار الذكاء المصور لأحمد زكي، واختبار القراءة الجهرية من إعداد الباحثة، وتوصلت الدراسة إلى وجود فروق بين التلاميذ العاديين والت لاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة المتمدرسين في السنة الرابعة ابتدائي في أخطاء القراءة الجهرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectأخطاء القراءة الجهرية_ التلاميذ العاديون_ التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة.en_US
dc.titleأخطاء القراءة الجهرية في اللغة العربية وسبل تقويمها: دراسة ميدانية لتلاميذ المرحلة الابتدائية بولاية مستغانمen_US
dc.typeOtheren_US
dc.number.totalPage146en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
39 مجلة جيل العلوم الانسانية والاجتماعية العدد.pdf3,57 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.