Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2466
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorورغي, سيد أحمد-
dc.date.accessioned2019-12-16T09:34:28Z-
dc.date.available2019-12-16T09:34:28Z-
dc.date.issued2018-06-01-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2466-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى الكشف عن أسباب النفور الدراسي لدى الطالب الجامعي، ولأجل ذلك قام الباحثان بإعداد أداة، طبقت على عینة من الطلبة الجامعيين عددهم ( 66 ) طالبا (ة)، اختيروا عشوائيا، وبعد الاستعانة بالمنهج الوصفي، أظهرت النتائج أن أكثر أسباب النفور الدراسي شيوعا لدى الطالب الجامعي: أسباب تتعلق بالأستاذ بنسبة ( 31,20 %)، وأسباب البيئة الصفية ( 30,02 %)، فيما بلغت نسبة نفور الطالب الجامعي بشكل عام نسبة ( 66,51 %)، مع العلم أنه لا يوجد فروق دالة إحصائيا بين الطلبة الذكور والإناث في أسباب النفور الدراسي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectLMD النفور الدراسي – الطالب - الجامعة – نظامen_US
dc.titleفي الجامعة الجزائرية LMD أسباب النفور الدراسي لدى الطالب الجامعي في ظل تطبيق نظامen_US
dc.typeOtheren_US
dc.number.totalPage29en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مقال التأهيل أسباب النفور.pdf957,83 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.