Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2456
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قاجة, كلثوم | - |
dc.date.accessioned | 2019-12-16T09:09:33Z | - |
dc.date.available | 2019-12-16T09:09:33Z | - |
dc.date.issued | 2018-06 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2456 | - |
dc.description.abstract | استهدفت الدراسة التعرف على مستوى دافعية الإنجاز لدى معلمي أقسام التربية التحضيرية بالمدارس الابتدائية على عينة متكونة من 99 معلما ومعلمة اختيروا بطريقة عشوائية من بعض المدارس الابتدائية بمدينة ورقلة، وبعد تطبيق أداة الدراسة أظهرت النتائج أن مستوى دافعية الإنجاز لدى معلمي أقسام التربية التحضيرية بالمدارس الابتدائية مرتفع، وعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في مستوى دافعية الإنجاز لدى المعلمين تعزى لمتغير الجنس، وسنوات التدريس، والمؤهل العلمي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmed | en_US |
dc.subject | الدافعية للإنجاز؛ المعلم؛ التربية التحضيرية؛ قسم التربية التحضيرية؛ المدرسة الابتدائية. | en_US |
dc.title | دافعية الإنجاز لدى معلمي أقسام التربية التحضيرية بالمدارس الابتدائية | en_US |
dc.type | Other | en_US |
dc.number.totalPage | 25 | en_US |
Collection(s) : | 5.Faculté des Sciences Sociales |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
pdfمقال قاجة كلثوم.pdf | 523,77 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.