Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2418
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عجوط, عبد القادر | - |
dc.date.accessioned | 2019-12-15T12:35:15Z | - |
dc.date.available | 2019-12-15T12:35:15Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2418 | - |
dc.description.abstract | ملخص الد ا رسة ة المقدمة على ن الموظفین في الرقي بجودة الخدمات العموم ه تكو یلع ان الدور الذ تهدف هذه الد ا رسة إلى تب ة، ما في ظل الجهود التي تبذلها الدولة في عصرنة الخدمة العموم ة، لا س المؤسسات والإدا ا رت العموم مستو ة ن الموظفین في الرقي بجودة الخدمة العموم مساهمة تكو س للد ا رسة في مد حیث تمثل السؤال الرئ عد الاطلاع على المعلومات صفة خاصة، و جامعة الشلف صفة عامة و ة المؤسسات والإدا ا رت العموم ات صحة ذا إث سي و ة عن السؤال الرئ غرض الإجا ة الد ا رسة، و اغة فرض الموضوع وص ط والم ا رجع التي ترت ه في الإطار ما تم الاعتماد عل ، ار المنهج الوصفي التحلیلي في الجزء والإطار النظر ة المتبناة تم اخت الفرض قي) إلى جانب منهج د ا رسة حالة والمنهج الإحصائي، أما أدوات الد ا رسة فتمثلت في: المقابلة، المیداني (التطب ة. المشار ر والملاحظة ان، السجلات والتقار الا | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMED | en_US |
dc.subject | ة، المؤسسات والإدا ا رت العموم ن، الموظف، الجودة، الخدمة العموم ة: التكو | en_US |
dc.title | دور تكوين الموظفين في الرقي بجودة الخدمات العمومية المقدمة على مستوى المؤسسات و الادارات العمومية - دراسة حالة جامعة حسيبة بن بوعلي بالشلف | en_US |
dc.type | Article | en_US |
dc.number.totalPage | 19 | en_US |
Collection(s) : | 4.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
دور تكوين الموظفين في الرقي بجودة الخدمات العمومية المقدمة على مستوى المؤسسات والإدارات العمومية – دراسة حالة جامعة حسيبة~1.pdf | 281,93 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.