Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2418
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعجوط, عبد القادر-
dc.date.accessioned2019-12-15T12:35:15Z-
dc.date.available2019-12-15T12:35:15Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2418-
dc.description.abstractملخص الد ا رسة ة المقدمة على 􀇽 ن الموظفین في الرقي بجودة الخدمات العموم 􀈄 ه تكو 􀇼 یلع 􀈑 ان الدور الذ 􀇽 تهدف هذه الد ا رسة إلى تب ة، 􀇽 ما في ظل الجهود التي تبذلها الدولة في عصرنة الخدمة العموم 􀇽 ة، لا س 􀇽 المؤسسات والإدا ا رت العموم 􀈐 مستو ة 􀇽 ن الموظفین في الرقي بجودة الخدمة العموم 􀈄 مساهمة تكو 􀈐 س للد ا رسة في مد 􀇽 حیث تمثل السؤال الرئ عد الاطلاع على المعلومات 􀇼 صفة خاصة، و 􀇼 جامعة الشلف 􀈃 صفة عامة و 􀇼 ة 􀇽 المؤسسات والإدا ا رت العموم 􀇼 ات صحة 􀇼 ذا إث 􀈞 سي و 􀇽 ة عن السؤال الرئ 􀇼 غرض الإجا 􀇼 ة الد ا رسة، و 􀇽 اغة فرض 􀇽 الموضوع وص 􀇼 ط 􀇼 والم ا رجع التي ترت ه في الإطار 􀇽 ما تم الاعتماد عل 􀈞 ، 􀈑 ار المنهج الوصفي التحلیلي في الجزء والإطار النظر 􀇽 ة المتبناة تم اخت 􀇽 الفرض قي) إلى جانب منهج د ا رسة حالة والمنهج الإحصائي، أما أدوات الد ا رسة فتمثلت في: المقابلة، 􀇽 المیداني (التطب ة. 􀈞 المشار 􀇼 ر والملاحظة 􀈄 ان، السجلات والتقار 􀇽 الاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMEDen_US
dc.subject􀇽 ة، المؤسسات والإدا ا رت العموم 􀇽 ن، الموظف، الجودة، الخدمة العموم 􀈄 ة: التكو 􀇻en_US
dc.titleدور تكوين الموظفين في الرقي بجودة الخدمات العمومية المقدمة على مستوى المؤسسات و الادارات العمومية - دراسة حالة جامعة حسيبة بن بوعلي بالشلفen_US
dc.typeArticleen_US
dc.number.totalPage19en_US
Collection(s) :4.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.