Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2154
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorطهراوي, عبد المجيد-
dc.date.accessioned2019-12-08T13:54:42Z-
dc.date.available2019-12-08T13:54:42Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.issn1112-8518-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2154-
dc.description.abstractموضوع دراستنا ىو تحت عنوان : "التعلق و أثره على النمو المعرفي و العاطفي لدى الطفل المصاب بالصرع ) 21 6 سنة("، اتبعنا في دراستنا ىذه منهجين علميين ألا وهما المنهج الوصفي الاحصائي ومنهج دراسة - الحالة. في الدراسة الوصفية الاحصائية حاولنا معرفة اذا كان ىناك علاقة ارتباطية دالة احصائيا ما بين التعلق والنمو المعرفي و التعلق والنمو العاطفي وتحصلنا على النتائج التالية: نوع التعلق لدى الطفل المصاب بالصرع ىو تعلق غير آمن تجنبي. لا يوجد علاقة ارتباطية ما بين التعلق و النمو المعرفي لدى الطفل الصرعي. يوجد علاقة ارتباطية ما بين التعلق و النمو العاطفي لدى الطفل المصاب بالصرع. سبب اضطراب التعلق بين الطفل الصرعي و والديو ىو نقص في المعاملة الوالدية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMEDen_US
dc.subjectالتعلق، النمو، الصرع، الطفل.en_US
dc.title"التعلق و أثره على النمو المعرفي و العاطفي لدى الطفل المصاب بالصرع ) 21 6 سنة(en_US
dc.typeArticleen_US
dc.number.totalPage14en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المقال.pdf843,44 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.