Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1969
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorالعبادية, عبدالقادر-
dc.date.accessioned2019-12-02T09:30:37Z-
dc.date.available2019-12-02T09:30:37Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1969-
dc.description.abstractتناولت الدراسة الحالية موضوع العنف المدرسي لدى تلاميذ التعليم الثانوي، حيث جاء عنوانها كالتالي: فعالية برنامج إرشادي نفسي في التخفيف من لعنف المدرسي- دراسة شبه تجريبية بثانوية احد بن بلة بوادي ارهيو . اعتمدت الدراسة المنهج الشبه التجريبي من خلال وضع مجموعتين تجريبية وضابطة، وبعد الدراسة الميدانية و تطبيق البرنامج الإرشادي بما حاء فيه من تقنيات وجلسات، أثبتت النتائج إلى حد ما فاعلية البرنامج الإرشادي الحالي في خفض السلوك العنيف لدى تلاميذ المجموعة التجريبية مقارنة بالمجموعة الضابطةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d’Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectالإرشاد النفسي ، البرنامج النفسي، العنف، العنف المدرسي، تلاميذ التعليم الثانوي.en_US
dc.titleفعالية برنامج إرشادي نفسي في التخفيف من العنف المدرسيen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage233en_US
Collection(s) :دكتوراه علوم التربية

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Thése العبادية مركبة.pdf1,35 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.