Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1966
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | مزيلي, وسيلة | - |
dc.date.accessioned | 2019-12-02T09:24:12Z | - |
dc.date.available | 2019-12-02T09:24:12Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1966 | - |
dc.description.abstract | إن التشريع الج ا زئري المتعلق بحق المؤلف والحقوق المجاورة يحمي الإبداعات الفنية والأدبية المبتكرة مهما كان نوعها، وشكلها، ونمط تعبيرها، ودرجة استحقاقها ووجهتها، دون اشت ا رط أي إيداع. وعليه، تستفيد المصنفات التصويرية والمصنفات المعبّر عنها بأسلوب يماثل التصوير من الحماية القانونية. ورغم ذلك يثير هذا النوع من المصنفات عدة تساؤلات فيما يتعلق بصحتها، نذكر على وجه الخصوص، اختلاف أنواع المصنفات التصويرية (كصور القصر، وصور الأشخاص المشهورة وصور البنايات المحمية ...)، مكان التقاط الصورة، الن ا زع القائم ما بين حق المؤلف والحق في الصورة ...هذه هي مختلف الإشكاليات التي تم التطرق إليها في هاته الأطروحة بمنهج تحليلي ونقدي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université d’Oran 2 Mohamed Ben Ahmed | en_US |
dc.subject | حق المؤلف - مصنفات تصويرية - إبداع فكري - الشكل – عدم وجود إيداع- انجاز فنّي - الحق في الصورة - التقاط الصورة - حماية قانونية. | en_US |
dc.title | مدى حماية المصنفات التصويرية كإبداع فكري في نظام الملكية الأدبية و الفنية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
dc.number.totalPage | 300 | en_US |
Collection(s) : | Doctorat Droit Privé |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Thése doctorale - Protection des oeuvres photographique.pdf | 6,86 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.