Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1534
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجفال, مريمٌ-
dc.date.accessioned2019-11-07T12:28:49Z-
dc.date.available2019-11-07T12:28:49Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1534-
dc.description.abstractر ذٓف انذساسخ انحبنيخ إن يعشفخ يب إرا كب ذَ ان عًشفخ )يحز يٕبد كزت انزشثيخ انعه يًخ انزك نُٕ جٕيب نهس إُد انشاثعخ انخبيسخ ي انزعهيى الاثزذائي ثبنجضائش( رسب ىْ في رحفيض الإثذاع ع ذُ انزه يًز. قذ ر حً سٕد انذساسخ ح لٕ الإشكبنيخ الآريخ: - ما مذى مساهمة محتوى الكتب المذرسية لمادة التزبية العلمية و التكنولوجيا للسنوات الزابعة و الخامسة من التعليم الابتذائي بالجزائز في تحفيز وتنمية الإبذاع عنذ التلميذ ؟ ئ س قُ وٕ ثطشح الأسئهخ انزبنيخ : السؤال الأول: يب يْ يعبييش الإثذاع ان إجت ر إفش بْ ث حًز كزت انزشثيخ انعه يًخ انزك نُٕ جٕيب ان قًشس عه رلاييز انس إُد انشاثعخ انخبيسخ ي انزعهيى الاثزذائي ثبنجضائش ؟ السؤال الثاني: يب دسجخ ر إفش زْ ان عًبييش الإثذاعيخ ث حًز كزبة انزشثيخ انع مييخ انزك نُٕ جٕيب ان قًشس عه رلاييز انس خُ انشاثعخ اثزذائي ؟ السؤال الثالث: يب دسجخ ر إفش زْ ان عًبييش الإثذاعيخ ث حًز كزبة انزشثيخ انعه يًخ انزك نُٕ جٕيب ان قًشس عه رلاييز انس خُ انخبيسخ اثزذائي ؟ قذ رحذدد انذساسخ انحبنيخ ثبن جًُٓ إن صفي انزحهيهي اخزيش اسه ةٕ رحهيم ان حًز كأداح . نلإجبثخ عه رسبؤلاد انجحذ, أعذد أدارب احذ بًْ قبئ خً رش مً يعبييش ي بٓساد الإثذاع ) انلاصو ر إفش بْ في يحز كزت عي خُ انذساسخ (ثت، الأخش ثطبقخ نزحهيم يحز زْ انكزت ، ثى انزحقق ي صذق بًٓ رجبر بًٓ ، كب ذَ الاسبنيت الاحصبئيخ ان سًزع هًخ يقزصشح عه ان سُت ان ئً يٕخ يعبدنخ نْٕسزي نهزبكذ ي رجبد ثطبقخ انزحهيم. ر صٕهذ انذساسخ إني رحذيذ 45 ي بٓسح يجت رض يً بُٓ في كزت انزشثيخ انعه يًخ انزك نُٕ جٕيب نس إُد انشاثعخ انخبيسخ ي انزعهيى الاثزذائي. ك بً أظ شٓد ان زُبئج أ ج يًع ان بًٓساد ان إسدح في أداح انزحهيم يز فٕشح في انكزبثي أ رشريت ان جًبلاد ي حيذ رحهيم ان حًز :ْٕ الأ شَطخ- انز يًٓذ- انز بًسي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMEDen_US
dc.subject-ان عًشفخ- ي بٓساد الإثذاع -رحهيم كزت انزشثيخ انعه يًخ انزك نُٕ جٕيب ن سًز إنزعهيى الاثزذائيen_US
dc.titleمساهمة المعرفة في تحفيزٌ الإبداع عند التلميذٌen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage292en_US
Collection(s) :دكتوراه علم النفس و الأرطفونيا

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مذكرة .pdf11,06 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.