Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1348
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجميل, نسيمة-
dc.date.accessioned2019-07-18T12:50:46Z-
dc.date.available2019-07-18T12:50:46Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1348-
dc.description.abstractللإعلام دور هام في مجال السياحة من خلال تعدد وتنوع وسائله وبقدر ما للإعلام السياحي من أثر إيجابي في عملية الترويج للسياحة، بقدر ما هناك حاجة ملحة لدوره الفعال في عملية التنمية السياحية من خلال وسائله المختلفة والتي بفضلها يستقي الفرد معلوماته عن المناطق السياحية. كما تعتبر الممارسات الاتصالية المروجة للسياحة بمثابة الوسيط بين الهيئات السياحية وجماهيريها، لذا صار من الضروري على هذه الهيئات الانفتاح على الإعلام السياحي كصورة من صور الإعلام المتعددة بهدف التنسيق معا لجلب السياح ونشر الوعي السياحي. تحاول هذه الدراسة تحديد واقع الإعلام السياحي في الجزائر – وهران أنموذجا_ من وجهة نظر الهيئات السياحية الرسمية والتعرف عن أهم الممارسات التي تقوم بها هذه الأخيرة لدعم الإعلام ونشر الوعي السياحيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMEDen_US
dc.subjectالإعلام السياحي، الممارسات الاتصالية، الوعي السياحي.en_US
dc.titleواقع الإعلام السياحي في الجزائر الممارسات الاتصالية المساهمة في نشر الوعي السياحي - وهران أنموذجا -en_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage299en_US
Collection(s) :دكتوراه علم الاجتماع

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Réalité de la communication touristique en Algérie .pdf4,51 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.