Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 381 à 400 de 836
Date de publication | Titre | Auteur(s) |
2022 | الذاكرة العاملة لدى الأطفال عسيري القراءة | هنان - بوشيخي, أصالة - هاجر |
2022 | فعالية تقنية السوفرولوجيا في تخفيض القلق و السلوك اتلعدواني عند الأطفال المسعفين في مرحلة الطفولة المتأخرة : دراسة ميدانية ل4 حالات بمركز الطفولة المسعفة بالشلف | عبوب, عائشة |
2022 | الإكتئاب لدى مريض الصرع الراشد :دراسة عيادية من خلال الرورشاخ | بودالية, حفصة |
2022 | النرجسية عند المرأة مستأصلة الثدي : دراسة عياديةمن خلال اختبار الرورشاخ | بوهدة - حاوي, أسماء - فاطمة |
2022 | الإحباط لدى امهات الأطفال المصابين بالتوحد: دراسة عيادية من خلال اختبار مصور | العزوزي, بشرى |
2021 | العنف المدرسي و علاقته بالتحصيل الدراسيلدى التلاميذ المرحلة الإبتدائية | قسير, عماد الدين |
2022 | استراتجيات المواجهة لدى المرأة المصابة بالسرطان اتلثدي قبل و بعد عملية الإستئصال : دراسة عيادية لحالتين بمصلحة الجراحة العامة بالمؤسسة الإستشفائية الجامعية أول نوفمبر | عتصمان - عبد اللي, عمارية - وهيبة |
2022 | جودة الحياة الوظيفية و أثرها على الرضا المهني لدى عمال سونلغاز | ساخي - قاضي, إلياس - عبد الحكيم |
2022 | الإحباط و علاقته بالسلوك العدواني لدى تلالميذ الطور المتوسط: دراسة ميدانية على عينة التلاميذ من تلاميذ مرحلة التعليم المتوسطبوهران | معزوز, فاطمة الزهراء |
2017 | تقدير الذات عند الطفل غير الشرعي | رجوح, طاوس |
2022 | إدارة الصراع التنظيمي للموارد البشرية: دراسة حالة في الشركة Sarl Atom metalبوهران | بهلولي, ياسر |
2022 | التنمر و علاقته بالتوافق النفسي | خلافي, نادية كحلة |
2022 | بين الممارسة الإدارية و التصورات الاجتماعية :دراسة ميدانية بمديرية الموارد البشرية للمترشحين لرتبة استاذ مساعد قسم ب | جيلالي عيسى, عائشة |
2022 | الذاكرة العاملة لدى الأطفال عسيري الكتابة | وكريم, أمينة |
2022 | الذاكرة العاملة لدى الطفل المصاب بتأخراللغوي بسيط | ملياني, بوعلام |
2022 | النمط التعلق لدى الطفل التوحدي | مداح, فاطمة الزهراء |
2022 | تأثير التأتأة على التواصل اللفظي حسب نموذج جاكسون | بن عباس, عائشة |
2022 | التوافق النفسي و القلق والموت عند الحوامل المعرضات للخطر | صبار - حماز, إيمان - هوارية |
2022 | المقاربة العلاجية المعرفية لعرض نقص الكلمة عند حالة تعاني حبسة اولية تدريجية logopinique | بن شهلة -قصال, سارة -فاطمة الزهراء |
2019 | تنظيم الوقت و علاقته بالضغط النفسي المدرسي لدى التلاميذ السنة الثالثة ثانوي | أيت غانم- شقرون, فضيلة - زوليخة نرجس |
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 381 à 400 de 836