Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/720
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمنصوري, خيرة مونية-
dc.date.accessioned2019-06-19T08:30:24Z-
dc.date.available2019-06-19T08:30:24Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/720-
dc.description.abstractھدفت ھذه الرسالة إلى دراسة واقع تطبیق سیاسة الاتصال في المؤسسات الجزائریة ، حیث تعرضت في جانبھا النظري لمفھوم الاتصال التجاري ولمكونات المزیج الاتصالي، أما في الجانب التطبیقي تم إسقاط الدراسة على مجموعة من المؤسسات الجزائریة البالغ عددھا 80 مؤسسة، حیث تم تصمیم استبیان الموجھ لھذه المؤسسات، وقد تم . طبعة 20 spss تحلیل نتائج الاستبیانات باستخدام البرنامج الإحصائي خلصت الدراسة إلى عدة نتائج من أبرزھا أن ھذه المؤسسات تطبق سیاسة الاتصال من خلال التنویع في مزیجھا الاتصالي، كما أنھا تحقق أھدافھا المرجوة عندما تطبق ھذه السیاسة. وتمخض عن ھذه الدراسة جملة من الاقتراحات والتوصیات الرامیة إلى تفعیل تطبیق سیاسة الاتصال في المؤسسات الجزائریة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectالاتصال التجاري، المزیج الاتصالي، الإشھار، ترویج المبیعات، العلاقات العامة، التسوق المباشر، القوة البیعیة، الرعایةen_US
dc.titleسياسات الاتصال: دراسة حالة الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage306en_US
Collection(s) :Doctorat Sciences Commerciales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
thes.pdf5,24 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.