Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/4847
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عدنان, الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2022-04-13T11:08:00Z | - |
dc.date.available | 2022-04-13T11:08:00Z | - |
dc.date.issued | 2011 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/4847 | - |
dc.description.abstract | ملخص البحث : تھدف الدراسة الحالیة إلى الكشف عن مؤشرات النجاح في التعلیم الثانوي ( الفعالیة و الكفاءة) من خلال دراسة مقارنة بین ثلاثة عشر (13 (ثانویة سجلت نجاحا مرتفعا في شھادة البكالوریا و مثیلتھا الأقل نجاحا ثلاثة عشر (13 (ثانویة سجلت نتائج منخفضة في البكالوریا بولایة وھران . اختیرت ھذه المؤسسات بطریقة مقصودة ، صنفت المجموعتین على أساس طریقة الربیع و ھذا بعد جمع نسب نجاح البكالوریا لخمس سنوات (من 2006 إلى غایة 2011 (و ترتیبھا ترتیبا تصاعدیا و تم اختیار المجموعتین السالفة الذكر بأخذ المؤسسات التي تقع في الربیع الأول (المجموعة الأقل نجاحا) و الربیع الأخیر(المجموعة الناجحة) و الجدول رقم (31 (في الصفحة (201 (یبین القائمة الاسمیة للمؤسسات المختارة.بلغ الحجم الإجمالي للعینة 641 تلمیذا، یمثل 307 المؤسسات الناجحة و 334 المؤسسات الأقل نجاحا | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة وهران | en_US |
dc.subject | : المؤشر؛ الفعالیة الداخلیة؛ الكفاءة الداخلیة؛ المؤشرات النفسیة؛ المؤشرات الاجتماعیة؛ تدفق التلامیذ؛ الھدر المدرسي؛ النجاح؛ التعلیم الثانوي؛ الموارد البشریة؛ البیئة المدرسی | en_US |
dc.title | مؤشرات النجاح في التعليم التانوي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
dc.number.totalPage | 394 | en_US |
Collection(s) : | ماجيستر علم الاجتماع |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
عدنان الزهراء.pdf | 61,66 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.