Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3178
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorغريب, العربي-
dc.date.accessioned2021-01-03T10:48:41Z-
dc.date.available2021-01-03T10:48:41Z-
dc.date.issued2009-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/3178-
dc.language.isootheren_US
dc.titleتجانس الاسلوب المعرفي لكل من الطالب و الاستاد و اثره على التحصيل الدراسي لطلبة المدرسة العليا لاساتدة التعليم التقني بوهران على ضوء متغير الجنس و التخصص (دراسة ارتباطية و مقارنة)en_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage233en_US
Collection(s) :دكتوراه علم النفس و الأرطفونيا

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
غريب العربي.pdf4,17 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.