Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2796
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلعالية, محمد-
dc.date.accessioned2020-01-08T13:17:14Z-
dc.date.available2020-01-08T13:17:14Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2796-
dc.description.abstractتسعى جل دول العالم من خلال أنظمتها التربوية إلى تمرير جملة من القيم وغرس مجموعة من السلوكات، تعكس صورة المواطن الذي تريده أن يكون في المستقبل. متمثلا الثقافة والشخصية الوطنية، وهذا عبر آلية التربية على المواطنة. مواطنة تنطلق من الخصوصية الثقافية المحلية ومتفتحة على باقي الثقافات الأخرى، لذا تتوجه الأنظار إلى المدرسة باعتبارها المؤسسة الأكثر تأث يرا في عملية التنشئة الاجتماعية لما تحوزه من طرق وأساليب تمكنها من تحقيق الأهداف المطلوبة من التربية على المواطنة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMEDen_US
dc.subjectالمواطنة، التربية على المواطنة، الإصلاحات التربوية، النظام التربوي.en_US
dc.titleالتربية على المواطنة في الإصلاحات التربوية الجزائريةen_US
dc.typeArticleen_US
dc.number.totalPage13en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المقال الرواق.pdf652,51 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.