Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2795
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمفيتح, حليمة-
dc.date.accessioned2020-01-08T13:11:08Z-
dc.date.available2020-01-08T13:11:08Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2795-
dc.description.abstractتناقش هذه الورقة النموذج التعليمي الياباني ، الذي أكد استحقاقه لأهلية التفوق العالمي ، وهذا هو ما هو الاسم الكلمة بحيث تتحرك عقولنا إلى النطاق الصغير لإنجازات البلاد لاختراعاتها وصناعاتها للشعوب. العالم كله. لا شك في أن التجربة اليابانية فريدة من نوعها من خلال تجربة جميع المعايير على جميع المستويات بسبب التاريخ الذي تعايشت فيه وكذلك الظروف الجغرافية والطبيعية ، وهذا ما دفع لليابانيين للقيام بجهود إدراكية وإعادة تأهيل الموارد البشرية على أساس البرامج التعليمية المصممة لتوفير نظام مرن وتعليمي لاستيعاب بيانات العلوم الحديثة وتطويرها دون الوقوع في فخ الاغتراب والاغتراب عن العناصر الشخصية اليابانية ، وهذه التجربة التي سبق أن أدارت في وقت قياسي لجسر المعرفة والفجوة التكنولوجية التي تفصلهم عن الغرب ، وتحرض على تحول ثقافي فريد من نوعه في تاريخ الحديثen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMEDen_US
dc.subjectلنموذج التعليمي الياباني، الظروف الطبيعية؛ الظروف الجغرافيةen_US
dc.titleالنموذج التعليمي اليباني ودوره في إعداد أجيال المستقبلen_US
dc.typeArticleen_US
dc.number.totalPage13en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.