Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2782
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | مسعودي, أمحمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-01-08T08:46:59Z | - |
dc.date.available | 2020-01-08T08:46:59Z | - |
dc.date.issued | 2016-12 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2782 | - |
dc.description.abstract | هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على صعوبات تقويم المتعلمين لدى معلمي المدرسة الابتدائية ومدى اختلافهم باختلاف جنسهم ونوع تكوينهم من وجهة نظرهم. تكونت عينة الدراسة من 217 معلما ومعلمة بولاية مستغانم، وقد تم استخدام استمارة أعدها الباحث اعتمادا على دراسات سابقة. وكانت أبرز نتائج الدراسة أن المعلمين يواجهون صعوبات في تقويم المتعلمين بدرجة متوسطة في الشكل العام والصعوبات الأكثر شيوعا من وجهة نظرهم هي التي لها علاقة بالتنظيم البيداغوجي في التقويم. لا يوجد فروق بين المعلمين في الصعوبات مهما كان جنسهم أو نوع تكوينهم في الشكل العام بينما يختلفون في الصعوبات التي لها علاقة بالتنظيم البيداغوجي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التقويم ، معلم المدرسة الابتدائية، الصعوبات ، صعوبات تقويم المتعلمين. | en_US |
dc.title | صعوبات تقويم المتعلمين دراسة ميدانية من وجهة نظر عينة من المعلمين بولاية مستغانم | en_US |
dc.type | Article | en_US |
dc.number.totalPage | 12 | en_US |
Collection(s) : | 5.Faculté des Sciences Sociales |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
N 17 DEC 2016.pdf | 186,73 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.