Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2782
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمسعودي, أمحمد-
dc.date.accessioned2020-01-08T08:46:59Z-
dc.date.available2020-01-08T08:46:59Z-
dc.date.issued2016-12-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2782-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على صعوبات تقويم المتعلمين لدى معلمي المدرسة الابتدائية ومدى اختلافهم باختلاف جنسهم ونوع تكوينهم من وجهة نظرهم. تكونت عينة الدراسة من 217 معلما ومعلمة بولاية مستغانم، وقد تم استخدام استمارة أعدها الباحث اعتمادا على دراسات سابقة. وكانت أبرز نتائج الدراسة أن المعلمين يواجهون صعوبات في تقويم المتعلمين بدرجة متوسطة في الشكل العام والصعوبات الأكثر شيوعا من وجهة نظرهم هي التي لها علاقة بالتنظيم البيداغوجي في التقويم. لا يوجد فروق بين المعلمين في الصعوبات مهما كان جنسهم أو نوع تكوينهم في الشكل العام بينما يختلفون في الصعوبات التي لها علاقة بالتنظيم البيداغوجي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتقويم ، معلم المدرسة الابتدائية، الصعوبات ، صعوبات تقويم المتعلمين.en_US
dc.titleصعوبات تقويم المتعلمين دراسة ميدانية من وجهة نظر عينة من المعلمين بولاية مستغانمen_US
dc.typeArticleen_US
dc.number.totalPage12en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
N 17 DEC 2016.pdf186,73 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.