Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2760
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلقايد, براهيم-
dc.contributor.authorبن لحسن, الهواري-
dc.date.accessioned2020-01-07T08:42:57Z-
dc.date.available2020-01-07T08:42:57Z-
dc.date.issued2017-01-
dc.identifier.issn2332-9191-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2760-
dc.description.abstractقامت هذه الدراسة بالكشف عن أهمية الميزة التنافسية في بنوك وهران، وذلك من خلال دراسة ميدانية بستة بنوك عمومية وستة بنوك خاصة العاملة بوهران، حيث تم إعداد وتوزيع الاستبيان على الأفراد العاملين في الإدارة العليا للبنوك لتحقيق هذا الغرض. وقد أظهرت نتائج الدراسة أن مستوى أهمية الميزة التنافسية )التميز، رضا العميل، الابداع( في بنوك وهران مرتفعا، وترجع هذه الأهمية المرتفعة إلى حرص البنوك على تحقيق الميزة التنافسية باعتبارها أساس التنافس و ضرورة لابد منها للمحافظة على مركزها التنافسي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة القانون البنكي والمالية الدوليةen_US
dc.subjectالميزة التنافسية، التميز، الأهمية، التمويل، البنوك، وهران.en_US
dc.titleأهمية الميزة التنافسية لدى المؤسسات التمويلية –دراسة حالة مجموعة من البنوك في وهرانen_US
dc.typeArticleen_US
dc.number.totalPage28en_US
Collection(s) :4.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المقال رقم 01.pdf1,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.