Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2573
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بلهواري, فاطمة | - |
dc.date.accessioned | 2019-12-18T08:49:54Z | - |
dc.date.available | 2019-12-18T08:49:54Z | - |
dc.date.issued | 2017-04 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2573 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الفرق في مستوى الدافعية حسب ثلاث متغيرات :الجنس ، الأقدمية ،نسبة النجاح .وقد أجريت الدراسة على عينة عشوائية مكونة من 229 أستاذ و أستاذة من التعليم المتوسط ، تم إختيارها بطريقة عشوائية ، وتوزعت على فئتين من المتوسطات ، 110 أستاذ ينتمي إلى متوسطات التي حققت النسب العالية في شهادة التعليم المتوسط و 119 أستاذ ينتمي للمتوسطات ذات النسب المنخفضة.ومن خلال اختبار الفرضيات عن طريق الأسلوب الإحصائي البرامتري ، أظهرت الدراسة الفرقية لمستوى الدافعية حسب المتغيرات الثلاث النتائج التالية :وجود فرق في مستوى الدافعية يعزى للجنس، عدم وجود فرق في مستوى الدافعية يعزى للأقدمية ،ولم نسجل فرق في مستوى الدافعية يعزى لترتيب المتوسطة حسب النتائج . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMED | en_US |
dc.title | الدافعية لدى المدرسين و علاقتها بنسب النجاح المحققة دراسة مقارنة بين نتائج المتوسطات ذات النسب العالية و نتائج المتوسطات ذات النسب المنخفضة بمدينة سيدي بلعباس | en_US |
dc.type | Article | en_US |
dc.number.totalPage | 14 | en_US |
Collection(s) : | 5.Faculté des Sciences Sociales |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
المقال -converti.pdf | 860,7 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.