Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2507
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قدي, سومية | - |
dc.date.accessioned | 2019-12-16T12:05:49Z | - |
dc.date.available | 2019-12-16T12:05:49Z | - |
dc.date.issued | 2018-02 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2507 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة للكشف عن أخطاء القراءة الجهرية في اللغة العربية - دراسة ميدانية لدى تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي بولاية مستغانم_، تكونت عينة الدراسة من ) 222 ( تلميذا من تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي من بينهم ) 105 ( تلميذا عاديا و) 117 ( تلميذا من ذوي صعوبات تعلم القراءة، واستخدمنا مجموعة من الأدوات هي: اختبار الذكاء المصور لأحمد زكي، واختبار القراءة الجهرية من إعداد الباحثة، وتوصلت الدراسة إلى وجود فروق بين التلاميذ العاديين والت لاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة المتمدرسين في السنة الرابعة ابتدائي في أخطاء القراءة الجهرية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmed | en_US |
dc.subject | أخطاء القراءة الجهرية_ التلاميذ العاديون_ التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة. | en_US |
dc.title | أخطاء القراءة الجهرية في اللغة العربية وسبل تقويمها: دراسة ميدانية لتلاميذ المرحلة الابتدائية بولاية مستغانم | en_US |
dc.type | Other | en_US |
dc.number.totalPage | 146 | en_US |
Collection(s) : | 5.Faculté des Sciences Sociales |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
39 مجلة جيل العلوم الانسانية والاجتماعية العدد.pdf | 3,57 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.