Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2468
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorورغي, سيد أحمد-
dc.date.accessioned2019-12-16T09:36:57Z-
dc.date.available2019-12-16T09:36:57Z-
dc.date.issued2017-09-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2468-
dc.description.abstractيهدف ىذا الدقال إلى الإجابة على تساؤلات مهمة خاصة بمدى استجابة مسرحة الدناىج لدتطلبات الدتعلمتُ الديداكتيكية، ورصد أىدافها معهم، ومدى قدرتها على الدساهمة في تقديم سحنة الدتعلم الخلبق، الدبدع الذي يحتاجو لرتمع اليوم، ومن أجل ذلك تم الاستعانة بعينة من الد راجع ذات الصلة بالدوضوع، والاعتماد على الدنهج التحليلي في عرض الدضمون. ولقد خلص الباحث من خلبل مقالو إلى إمكانية استخدام مسرحة الدناىج كطريقة بديلة في تعليم الدتعلمتُ نظرا لأهميتها التي رصدىا في كثتَ من الدراسات الدعروضة، ونظرا لدلبئمتها لدتطلبات لرتمع معرفي يطلع إلى دد أفضل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 Mohamed Ben Ahmeden_US
dc.subjectمسرحة الدناىج – الدسرحية التعليمية - الحاجات التًبوية – نواتج التعلم.en_US
dc.titleمسرحة المناهج رؤية حديثة في إدارة النشاط التعلمي الصفيen_US
dc.typeOtheren_US
dc.number.totalPage24en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مقال مسرحة المناهج.pdf1,2 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.