Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2147
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | صدار, لحسن | - |
dc.contributor.author | مزيان, محمد | - |
dc.date.accessioned | 2019-12-08T13:29:09Z | - |
dc.date.available | 2019-12-08T13:29:09Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2147 | - |
dc.description.abstract | هدفت هذه الد ا رسة إلى الكشف عن اتجاهات الهيئة التدريسية والإدارية نحو تطبيق جودة التعليم العالي وأبعاده لدى عينة تشمل ( 360 ) من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية يعملون بجامعتي معسكر وتلمسان، واستخدم الباحث المنهج الوصفي، ولاختبار فرضيات الد ا رسة تم اعتماد أداة لقياس اتجاهات أف ا رد العينة نحو تطبيق جودة التعليم العالي، صممت من طرف الطالب الباحث، ولمعالجتها تم وعلى ضوء نتائج البحث قدمت اقت ا رحات تخدم التوجه نحو spss استخدام برنامج الحزم الإحصائية 20 تحسين جودة التعليم العالي في الجامعة الج ا زئرية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMED | en_US |
dc.title | مدى توفر معايير جودة التعليم العالي من وجهة نظر - أعضاء الهيئة التدريسية : دراسة ميدانية بكلية الاداب و اللغات جامعة معسكر | en_US |
dc.type | Article | en_US |
dc.number.totalPage | 32 | en_US |
Collection(s) : | 5.Faculté des Sciences Sociales |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
مقالة الناصرية ديسمبر 2018.pdf | 334,04 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.