Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2147
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصدار, لحسن-
dc.contributor.authorمزيان, محمد-
dc.date.accessioned2019-12-08T13:29:09Z-
dc.date.available2019-12-08T13:29:09Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/2147-
dc.description.abstractهدفت هذه الد ا رسة إلى الكشف عن اتجاهات الهيئة التدريسية والإدارية نحو تطبيق جودة التعليم العالي وأبعاده لدى عينة تشمل ( 360 ) من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية يعملون بجامعتي معسكر وتلمسان، واستخدم الباحث المنهج الوصفي، ولاختبار فرضيات الد ا رسة تم اعتماد أداة لقياس اتجاهات أف ا رد العينة نحو تطبيق جودة التعليم العالي، صممت من طرف الطالب الباحث، ولمعالجتها تم وعلى ضوء نتائج البحث قدمت اقت ا رحات تخدم التوجه نحو spss استخدام برنامج الحزم الإحصائية 20 تحسين جودة التعليم العالي في الجامعة الج ا زئرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMEDen_US
dc.titleمدى توفر معايير جودة التعليم العالي من وجهة نظر - أعضاء الهيئة التدريسية : دراسة ميدانية بكلية الاداب و اللغات جامعة معسكرen_US
dc.typeArticleen_US
dc.number.totalPage32en_US
Collection(s) :5.Faculté des Sciences Sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مقالة الناصرية ديسمبر 2018.pdf334,04 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.