Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1588
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحـنــي, سليمــان-
dc.date.accessioned2019-11-11T09:21:25Z-
dc.date.available2019-11-11T09:21:25Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttps://ds.univ-oran2.dz:8443/jspui/handle/123456789/1588-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية تحت عنوان " استراتيجيات إدارة الصف لدى المدرس وعلاقتها باتجاه الطلبة نحو سلطة المدرس والبيئة التعليمية " إلى اختبار فرضية وجود علاقات ارتباطيه بين متغيرات الدراسة ، ولتحقيق ذلك استخدم الباحث المنهج الوصفي ، واعتمد على أداة الاستبيان والذي تكون من ثلاث استبيانات من تصميم الباحث ، أما العينة فتمثلت في طلبة السنة الثالثة ثانوي ( 431 طالب وطالبة ) وقد توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطيه بين استراتيجيات إدارة الصف لدى المدرس واتجاهات الطلبة نحو سلطته والبيئة التعليمية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité d'Oran 2 MOHAMED BEN AHMEDen_US
dc.subjectإدارة الصف ، البيئة التعليمية ، سلطة المدرس ، اتجاهات الطلبة .en_US
dc.titleاستراتيجيات إدارة الصف لدى المدرس وعلاقتها باتجاهات الطلبة نحو سلطته و البيئة التعليمية.en_US
dc.typeThesisen_US
dc.number.totalPage203en_US
Collection(s) :دكتوراه علم النفس و الأرطفونيا

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الاطروحة حني سليمان.pdf2,88 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.